من كلماته

  • من عادتي أنني لا أحكم على أحد قبل أن أتصور نفسي في مكانه وعندما أضع نفسي هنالك تخيلاً اكتشف نقاطاً لا أراها ولا اكتشفها وأنا في جانب واحد.
  • تصغيرنا للأحداث يوسع علينا طرق الشر.
  • لست متطرفاً في أرائي ولكنني في بعض المواضيع متألم.
  • نحتل مكاننا بين أشراف قومنا، وإذا احتاجونا لسد أي ثغرة فسوف يكون لنا فيها بحول الله وقوته أشرف المواقف التي يعجز عنها كثير من الناس.
  • كل عمل حسن أو سيئ يعود لصاحبه.
  • أمورنا مستمدة من كلام الله .. لأننا دولة تحكّم الشريعة.
  • الحياة هي العدالة التي ليس مثلها شيء في الوجود.
  • نحن هنا الذين لدينا الديمقراطية ولدينا حقوق الإنسان من واقع العقيدة السمحة.
  • الله جعل في الحياة راحة وسعادة والمثل يقول: “الرابح مرتاح” .
  • نصيحتي للشباب أن يكونوا قدوة وهم يمثلون الوطن وأن ينظروا للمستقبل.

عبد الله بن محمد بن سعود الكبير